ترجمة المواقع الالكترونية وأقلمتها الشاملة

ترجمة المواقع الالكترونية وأقلمتها الشاملة

يعكس الموقع الالكتروني العلامة التجارية للشركة التي تطرح ذلك الموقع للقراء ويعتبر أداة تسويق ناجحة لمنتجاتها وأعمالها وخدمتها. إن الموقع الالكتروني باللغة الاجنبية يمثل بدوره واجهة جذابة لتلك المؤسسة تستقطب من خلالها العملاء والشركاء من الخارج وعرض المعلومات باللغة المفهومة للجمهور المستهدف، وبالتالي تحقيق الشهرة والانتشار على المستوى الدولي.
وتتلخص ترجمة المواقع الالكترونية وأقلمتها في التطابق التمام مع المضمون والمحتويات المترجمة للموقع الالكتروني لكي تحظى بقبول وإرتياح الجمهور المستهدف مع الأخذ بنظر الاعتبار خصائصه واحتياجاته.

* الخصائص:
أسبقية عملية ترجمة المواقع الالكترونية وأقلمتها:
1. تحليل المعلومات النصية؛
2. إعتماد موسوعة المصطلحات؛
3. ترجمة النص والرسوم ومحتويات flash؛
4. إعداد محركات البحث الدولية (SEO)؛
5. ربط النص المترجم ببنية الموقع الالكتروني؛
6. ترتيب المراجع والاسئلة الاكثر تكراراً (FAQ)؛
7. تنسيق الاشارات المرجعية المتطابقة مع الاصل؛
8. إختبار الموقع الالكتروني.

قبل الاقدام على أقلمة المواقع الالكترونية لا بد من تحديد العناصر التالية:
* النطاق
إستعمال النطاق الحالي او تسجيل النطاق الجديد

* التحويل
عند التحويل من اللغة الرئيسية الى الأجنبية قد يبقى المستخدم في الصفحة الجاري مراجعتها أو يعود الى الصفحة الرئيسية.

* المحتويات
ترجمة جميع محتويات الموقع الالكتروني أو المعلومات المختصة فقط.

* التجديدات
يجب إقرار حجم التجديدات وليس من الضروري ترجمة شريط الاخبار كله. بعد أقلمة الموقع الالكتروني يمكن ترجمة المعلومات المفيدة لهذه المنطقة فقط.

نحن نترجم المواقع الالكترونية من اللغة الروسية الى اللغات الأجنبية وبالعكس، كما بامكاننا إعداد ترجمة الموقع الألكتروني بعدة لغات معا من خلال الدخول عبر النافذة اللغوية. اذا لم تتاح لكم بعد فرصة إنشاء موقع الكتروني لمؤسستكم وظهرت الحاجة الماسة لإنشاء هكذا موقع وبلغات متعددة وبتصميم فريد مميز لكي يكون موقعاً مستهدفاً في العالم، ومن ثم الانطلاق بمعلوماتكم من الصفر وترويجها في أنظمة البحث والتدوال في الدول المراد فيها عرض الموقع الالكتروني، فاننا على إستعداد تام أن نضع الفكرة المرجوة بالنسبة لكم لانشاء الموقع الالكتروني التي ترغبون به للتعريف بنشاطكم التجاري وباللغة المطلوبة. وتتطلب ترجمة المواقع الالكترونية درجة كافية من الاجتهاد، فكل مشروع هو فريد من نوعه ويتمتع بخصائصة وصفاته التي تميزه عن غيره. يمكنكم استلام المعلومات عن ترجمة وأقلمة موقع او آخر بناء على بيانات الاتصالات الواردة ادناه.